الرئيسية / علوم الإنسان والحياة / تنمية بشرية / كتاب 52 قاعدة عملية للنجاح دون أن تخسر نفسك – آلان م. ويبر

كتاب 52 قاعدة عملية للنجاح دون أن تخسر نفسك – آلان م. ويبر

مدى سنوات عديدة، ويدمر أيضا مؤسسات ذات تاريخ طويل ويفتح في المقابل المجال لفرص غير مسبوقة أمام الأفراد المبدعين والمنضمات الريادية. هذا التغيير منتشر ونافذ على نحو كبير حتى انة أعاد تعريف مهمتنا الاولى : لم يعد العمل يتوقف كيف نفوز في لعبة العمل والحياة ، بل هو اكتشاف قواعد اللعبة الجيدة. 
هذا هو سياق كتاب آلان ويبر “” 52 قاعدة عملية “” وهو دليل للافراد في كل مجالات الحياة لجميع الذين يرغبون في اضفاء معنى على هذة الاوقات المشوشة ، والتي تتطلب الاهتمام الدقيق وتضع امامنا تحديات كبرى. باعتماده على خبراته الخاصة بصفتة محررا مشاركا في تأسيس مجلة “” فاست كومباني”” (Fast company) وعلى مجالات تفاعلاته الواسعة مع بعض أعظم المنجزين والمفكرين في العالم ، بمن فيهم أشخاص حازوا جائزة نوبل وأحدثوا تغييرات عالمية، أصدر ويبر كتاب ” 52 قاعدة علمية” وهو مجموعة تتضمن اثنتين وخمسين قاعدة تتصف بالحكمة بقدر ماهي نافعة بالصدق بقدر ماهي مفيدة. ان مصدر هذة القواعد هو دروس تعلمها ويبر وسجلها على بطاقات بحجم 3*5 انشات (7.5*12.5 سم) وهي وسيلة استعارها من معلمية المرشدين الذين سصف ويبر تعاليمهم ويدرجها في هذا الكتاب. 
اذا كنت تبحث عن نصيحة حول كيفية الربح في العمل دون ان تخسر نفسك واذا كنت ترغب في تغيير حياتك لتواجة تحدي التغيير، واذا كنت تريد ان تتعلم من بعض الأشخاص الأكثر ابداعا واثارة للاهتمام في العالم، فاسمح لمؤلف آلان ويبر ان يصطحبك في رحلة رائعة لاكتساب فهم شخصي أعظم وفي النهاية نجاح شخصي أعظم .

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*