تنمية بشرية

كتاب 12 قاعدة للحياة (ترياق للفوضى) – جوردان ب. بيترسون

ساعد جوردان بيترسون الملايين حول العالم من أجل أن يحظوا بحياة منتجة قيّمة. والآن حان دورك.

“المثقف الأكثر تأثيرًا الآن في العالم الغربي”
The New York Times

“في مجتمع مثقف متمايز، يستطيع بيترسون تناول أكثر الأفكار صعوبة وتقديمها بطريقة ممتعة، فمقاطع الفيديو التي يقدمها على يوتيوب تجاوزت 35 مليون مشاهدة. أصبح بيترسون أقرب ما يمكن لـ “نجم الروك” في العالم الأكاديمي.
The Observer

“انضج وواجه الحياة كشخص بالغ عاقل.. هذه رسالة المعالج النفسي الأشهر.. يقدّم لنا بيترسون في هذا الكتاب دليل مساعدة ذاتية مكثف ومتماسك، يوجهنا نحو الاعتماد على أنفسنا ونحو تحسين ذواتنا، ويطالبنا بحسن التصرف، ويدفعنا نحو الاستقلال. يتلاعب بيترسون بالأفكار كالساحر.”

The Times

“ليس من الضروري أن تتفق مع آراء بيترسون السياسية حتى تُعجب بهذا الكتاب، فلو تغاضيت عن تصنيفه ككتاب مساعدة ذاتية سترى أنه كتاب مذهل.. جوردان بيترسون عبقري في تناوله لمواضيع كتابه.. كتاب شامل ومشاكس وواقعي في آن. يحاول بيترسون في كتابه هذا إعادتنا إلى ما يعتقد أنه الحقيقة والجمال والخير..تستطيع اعتبار كتاب 12 قاعدة للحياة أرقى ما يمكن أن يكونه كتاب للمساعدة الذاتية.. وأيًا كان تصنيفك له فإن قراءته مزلزلة.”

The Guardian

“بيترسون أصيل في تميّزه ولا يشبه أحدًا من المفكرين المعاصرين.”
Daily Mail

“بيترسون شخصية كاريزماتية شديدة الفصاحة، يقدم نموذجًا جديًا لنمط الشخصية العامة، فاليوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي تجعله يصل إلى أكبر شريحة ممكنة من الناس ليتقدم بذلك على سابقيه أمثال برتراند رسل وإيزايا برلين.”
New Statesman

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى