كتب الإقتصاد

كتاب الاقتصاد العاطفي (دور العواطف في الإرتقاء بالأعمال التجارية) – دان هيل

كن مستعدًا لخوض رحلة مثيرة عبر هذه الدراسة التحليلية التي تنقلك بسرعة من مكان إلى آخر بأحدث الأساليب والتقنيات حيث يقوم دان هيل بدور المرشد في هذه الرحلة بدءًا من قراءة تعابير الوجه وصولاً إلى إشارات المرور. وهو الأمر الذي سيجعلك تكتشف أمورًا، ومعلومات رائعة في كل صفحة من صفحات الكتاب.

” سيث جودين مؤلف كتاب “كل المسوِّقين كذابون” : إن 80% من القرارات تُتخذ بدوافع عاطفية. ولذلك، فإن رجال الأعمال الناجحين في عصرنا الحالي هم الذين يستطيعون التواصل مع الآخرين بشكل يخاطب عواطفهم؛ لذا، فإن قراءة هذا الكتاب ستمنحك الأفضلية على منافسيك.

كيفين روبرتس الرئيس التنفيذي لشركة ساتشي و ساتشي، ومؤلف كتاب “علامات الحب: مستقبل العلامات التجارية” : سيقوم هذا الكتاب بدور الموجه لرجال الأعمال حتى يحرصوا على تقوية الروابط العاطفية التي ستدفع عجلة النمو التجاري لأعمالهم خلال السنوات القادمة.

مارتن ليندستروم مؤلف كتابَي “الإحساس بالعلامة التجارية”، و”نشأة العلامة التجارية” : هذا الكتاب الذي ألفه دان هيل ليس مرجعًا جافًّا في الأعمال. وإنما هو كتاب حديث نابض بالحياة يتفاعل مع القارئ الذي يعيش في العصر الحديث من خلال تصميماته الرائعة، ومحتواه الثري العميق، وموضوعه الخلاب.

باكو آندرهيل الرئيس التنفيذي لمؤسسة إنفيروسيل، ومؤلف كتاب “لماذا نشتري؟” : يقدِّم هذا الكتاب الذي تم التخطيط له بعناية فائقة، ودراسة منهجية متأنية مئات الرسائل التي تم توظيفها بدقة وكفاءة لخدمة أهداف المؤلف… عن طريق الإجابة على بعض الأسئلة الأساسية والمهمة، مثل: لماذا تتفوق العواطف على المنطق؟ وكيف نضفي هذه العواطف على العلامات التجارية والماركات والموديلات، والإعلانات، والمبيعات، والمستهلك؟ لكل الأسباب السابقة وللمزيد من الأسباب المطروحة في ثنايا هذا الكتاب، أوصيكم بشرائه وقراءته وتنفيذ ما يعرضه عليكم من أفكار ورؤى قبل الدخول إلى حلبة المنافسة.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى