قريبا

رواية رحلة المجهول في عالم الغربة – خالد بن رشدان

هي رحلة غريبة بين العوالم الغامضة، حيث الخير والشر لا يمتزجان. بين الأبطال والطغاة. بين خيال الغرابة وسحر الروائع في عالم ماليس الغريب. هي قصة بسبارتو ابن سولمن حاكم “امبايرا” الظالم التائب بعد هزيمته من قبل شر غامض قد استحوذ على كل ما يملكه في لمح البصر.
أضحى مجرداً من سلطته وهيمنته التي كان يعتز بها؛ وهاهو بسبارتو يطلب المشورة من الكهنة الكبار بعد عناد مرير من أجل إعادة التوازن لهذه العوالم بعدما عاث الفساد في قلبه الشاب…يجد أبطالنا في رواية «رحلة المجهول في عالم الغربة» أنفسهم ضائعين في عالم غريب مليئ بالغرائب والعجائب وهم يحاولون التواصل والتفاهم فيما بينهم عن طريق حلهم لمشاكلهم المتشعبة التي تقبع في نفوسهم قبل أن يجابهوا أهوال هذا العالم المجهول وبين معاناة شعب وحاكم تائب من أجل نيل الحرية المسلوبة وبين مخطط الشر القادم الذي لم تتبين محاوره حتى هذه اللحظة…
إنها رحلة قاسية ستمتحن صبر وتحمل هؤلاء القادمين من أجل إثبات أنفسهم بإعادة السلام لعالم ماليس المضطهد.الرواية للكاتب خالد رشدان، وهي مهداة كما يقول إلى كل عشاق هذا النوع من الأدب الخيالي الذي يمتزج بالفن الياباني، فهذه رواية ستنقل القراء إلى بعد آخر من الخيال والمغامرة، الحماس والترقّب، سيكون هناك بصيص أمل وسرمد حزن ونظرة تفاؤل بإذن الله للجميع.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

لتحميل ومناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى