الرئيسية / علوم الإنسان والحياة / كتب إدارة أعمال / كتاب الوصايا اليومية الست:ست خطوات بسيطة لتحقيق التوازن الأمثل بين الرفاهية والغاية – جون تشابلير

كتاب الوصايا اليومية الست:ست خطوات بسيطة لتحقيق التوازن الأمثل بين الرفاهية والغاية – جون تشابلير

كثيرًا ما ننشغل بمحاولة تحقيق النجاح المادي في الحياة، إلى درجة تمنعنا من التركيز على ما يهم حقًّا في حياتنا؛ صحتنا وقيمنا وأسرنا وأصدقائنا. بأسلوب سلس مباشر يجذب الاهتمام، يدعوك مؤلف هذا الكتاب إلى التوقف لحظات والبدء في النظر إلى حياتك بمنظور جديد، حتى تعثر على مَواطن القيمة فيها، وتتعلم من الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي، وتشرع في تحقيق التوازن بين الطموح المهني والربح المادي من جانب، والإنجاز الشخصي والمعنى الأعمق للحياة من جانب آخر. وكل هذا سيتحقق حين تتبع عددًا قليلًا من الوصايا والاستراتيجيات اليومية البسيطة.

عن المؤلف

جون تشابلير: يتمتع بخبرة ثلاثين عامًا في الإدارة التنفيذية وإقامة المشروعات، وقد أسس شركته الأولى في واشنطن العاصمة وهو في الثلاثين من عمره. وقد ظهر في البرامج التليفزيونية والإذاعية المحلية والقومية التي تسعى على الدوام لاستضافته. كما أن له كتابات كثيرة في الصحف والمجلات بجميع أنحاء البلاد. وهو عضو في مؤسسة «قادة واشنطن»، و«قادة جاكسونفيل»، ونوادي الروتاري في الإسكندرية بولاية فيرجينيا وفي جاكسونفيل بولاية فلوريدا. هذا فضلًا عن عضويته في مجالس إدارات العديد من المؤسسات الخدمية وغير الهادفة للربح. وقد تلقى خطاب إشادة من الرئاسة تقديرًا لالتزامه تجاه مجتمعه.

22

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

 

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*