الرئيسية / الأدب العربي / روايات عربية / رواية العهد الأخير – قصة سقوط آخر ملوك الجان – لؤى فلمبان

رواية العهد الأخير – قصة سقوط آخر ملوك الجان – لؤى فلمبان

عبر محاورة كلامية بين ملوك الجاز سنقرأ في “العهد الأخير” قصة سقوط آخر ملوك الجان. وفي هذا الكتاب يتحدث “لؤي فايز فلمبان ” عن زمن ما قبل الخلق الزمن الذي غاب عن مخيلتنا، ولا نعرف عنه شيئاً هو هو موجود فعلاً.
يقول الكاتب: “قبل بلايين السنين حُكمت الأرض من قبل الجان، فكانوا أسيادها، فلم يكونوا مخفيين كما هم الآن، لقد كانوا يعيشون حياة كما نعيشها نحن (…) لكن الشر موجود في كل مكان وزمان، وهنا وفي هذا الكتاب السري المحفوظ لديهم أخذت آخر فصل من فصوله، فصل الملك خورخيس آخر ملك من عائلة آشخور الذي كان في عهده الكثير من الدماء، فهذا هو العهد الأقوى والأشرس في زمانهم، فصل بداية تأسيس علم السحر والشعوذة والتكهن ونهاية عالمهم، فكيف بدأ هذا الهمل النجس؟ ومن أنشأه؟ وكيف بدأ استخدامه؟ ولماذا استمر الى يومنا هذا؟ وبداية تكوين المثلث الشيطاني (مثلث برمودا)، هذا هو السر الذي حير العالم الإنساني أجمع!! الحقيقة الآن أصبحت بين أيديكم، وسأحكي لكم تفاصيله لعلنا نتعلم من أخطائهم”.
يدّعي هذا الكتاب انه يقدم لقارئه أحد أسرار الكون وكيف بدأ ابليس … بتكوين جيشه من بين الجان والشياطين ووضع عرشه في المثلث الشيطاني الذي يسمى اليوم بمثلث برمودا – وكيف بدأ آدم عليه السلام يتكيف في الأرض، بعد أن كان من أهل الجنة، وبدأ بتكوين ذريته، وبدأ بتحدي الشيطان الرحيم.
وهنا يبدأ العهد الجديد الذي وضع الله فيه حجاباً بيننا وبين الجان، وأصبحنا نحن أسياد الأرض، وسكنت الجان الوديان والبحار والكهوف…

22

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

 

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*