الرئيسية / أدب عالمى مترجم / الكتب العالمية المترجمة / كتاب أرض الآباء … الكتيب البديل للآباء الجدد – دانييل بلايث

كتاب أرض الآباء … الكتيب البديل للآباء الجدد – دانييل بلايث

ها قد أصبحت أباً وأنت فخور بذلك، لقد أصبحت حياتك منذ اليوم عبارة عن رضعات ليلية وصراخ وبكاء وحسرة على الهدوء الذي ولى إلى غير رجعة، هذه هي حياتك اليوم!
يساعدك هذا الكتاب على تعلم الألفاظ التي يمكنك استخدامها والأخرى التي عليك تحاشيها أمام الطفل، وتعلم الأنواع المتعددة والمعقدة من وجبات الأطفال وعالم ألعابهم وكذلك تعلم أفضل أساليب التعامل مع حفلاتهم. إنه الإجابة الشافية والوافية عن كل الأسئلة التي لم تخطر لك على بال.
إنه بمثابة الترياق المناسب لك مقابل كل الكتب الأخرى المفيدة ولكن المملة والسقيمة. إنه يطلعك على الأمر كما هو وعلى حقيقته: كل التجارب والمحن التي يمر بها الآباء في السنوات الخمس الأُوَل من عمر الطفل؛ من غرفة الولادة إلى صف الحضانة الأولى. لا يعني هذا أن الكتاب سيضمن لك أن تكون أباً ممتازاً جداً أو (سوبر بابا)؛ إلا أنه سيضمن لك أن تخوض هذه التجربة بسعادة ومتعة.
كتاب (أرض الآباء) هدية مثالية لكل من هو على وشك أن يصبح أباً ولكل الآباء الجدد ولشريكاتهم أيضاً.
دانييل بلايث: كان في صغره طفلاً رائعاً، ولد في (بولدستون) في مقاطعة (كنت) قبل أن يحط أول رجل على سطح القمر، ولكنه فر إلى (يوركشاير) فور حصوله على جواز سفر. ألف عدة كتب منها روايتا: The Cut و Loosing Faith ذائعتي الصيت، بالإضافة إلى الموسوعة التي حققت أفضل المبيعات Encyclopedia Of Classic Eighties Pop. يعيش في أحد أطراف مقاطعة (بيك) قرب (شيفيلد) مع زوجته وولديه اللذين سُجِّلت كل أفعالهما وتصرفاتهما دون شفقة لدراستها باسم البحث. وهو يأمل أن يغفرا له عندما يكبرا ويدركا قيمة ما قدمه.

 

22

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*