الروايات العالمية المترجمة

رواية مذكرات طالب (القشة الأخيرة) – جيف كيني

من سلسلة (مذكرات طالب: غريغ هيفلي) Diary OF A Wimpy Kid تأتي قصة (القشّة الأخيرة) The Last Straw للكاتب الأكثر مبيعاً حسب نيويورك تايمز. والمصنف على أنه واحد من أكثر 100 شخص مؤثر في العالم عدا كونه من أهم مصممي الألعاب ومطورها في الإنترنت. إنه “جيف كيني” مؤلف إحدى سلسلات الأولاد الأكثر نجاحاً على مستوى العالم.
في (القشّة الأخيرة) أمام غريغ هيفلي فرصة واحدة للخلاص من قرار اتخذه والده على أبواب الإجازة الصيفية!! لقد كان فرانك هيفلي (الأب) يظن أنه يستطيع جعل ابنه أكثر قوة وشجاعة، ولهذا أراد أن يسَجل (غريغ) في برامج رياضية منظمة. ونشاطات أخرى تتطلب “شجاعة”.
طبعاً، يستطيع غريغ بسهولة تجنب جهود والده لتغييره. لكن، عندما يهدده والده بإرساله إلى أكاديمية عسكرية، يدرك غريغ أنه يجدر به أن يُحسن تصرفاته ويطور سلوكه… وإلا فسيتم إرساله بعيداً.
فهل سنجح غريغ في تغيير رأي والده ويجعله يعيد التفكير في مسألة إرساله إلى (الأكاديمية العسكرية) للإلتحاق ببرنامج التدريب الصيفي في سباغ يونيون؟؟
قالوا عن مذكرات طالب:
إبتعد يا هاري بوتر.. ثمة مجموعة جديدة من الكتب تهيمن على لائحة الكتب الأكثر مبيعاً في فئة كتب الأولاد، ولا شيء من “الخيال” فيها. – أندريا ييتس في برنامج NPR,s All Things considered.
كتاب رائع للقرّاء الممانعين ولكل شخص يبحث عن كتاب مسلّ. – مجلة مكتبة المدارس
بطل ذكي بصورة مثالية وأناني بطريقة منطقية. – نيويورك تايمز

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى