الرئيسية / أدب عالمى مترجم / الروايات العالمية المترجمة / رواية الاحتراق البطيء – جولي جاروود

رواية الاحتراق البطيء – جولي جاروود

بعد رائعتها “Murder List” التي تعد أفضل الكتب مبيعاًبحسبما جاء عن جريدة نيويورك تايمز، تقدم “جولي جاروود” أكثر رواياتها الرومانسية تشويقاً وإثارة، وهي قصة مليئة بالأحداث المثيرة والعواطف المتأججة.
خلال حياتها المتأججة في مدينة شارلستون الواقعة بولاية “ساوث كارولاينا” قادرة على تحويل أي تحد يقابلها إلى نصر، ولكن يبدو الآن أن الأحداث تتجمع ضدها.. بصورة قاتلة.
فأثناء حضورها في ضيعة أحد الأصدقاء حفل استقبال أقيم على شرف فنانة مثيرة للجدل، كادت “كيت” تلقى حتفها في انفجار هائل، وبمجرد عودتها إلى المنزل تفأجا “كيت” بأن شركتها المزدهرة، والتي بدأتها من الصفر، أصبحت عرضة للضياع منها، حيث اتضح أن والدتها استخدمتها كضمان لأخذ القروض التي تلقتها، ولا بد من سداد قيمة القرض الضخم خلال ثلاثة أسابيع، وبينما كانت “كيت” تترنح إثر الأخبار المفزعة جاء إليها صديق أختها المنفلت الأعصاب وبدأ في تهديدها.
ثم تتلقى “كيت” اتصالاً آخر من أقرب صديقاتها “جوردان بوكانان” والتي ستدخل المستشفى لإجراء جراحة في بوسطن، وعلى الرغم من كل ما يشغلها، تسرع “كيت” إليها لتكون بجانبها، وبمجرد اطمئنانها إلى صحة صديقتها تقع “كيت” في حب أخيها الذي يدعى “ديلان”.
وبعد ذلك تعود “كيت” إلى منزلها لإنقاذ حياتها وعملها، ولكن الأحداث تتوالى.
يذهب “ديلان” بإلحاح من جوردان للاطمئنان إلى “كيت” وهو يظن أن كل ما يحدث مجرد سوء حظ، حتى يكتشف أن هناك من يحاول الخلاص من “كيت ماكينا”.
وتقدم لنا جولي جاروود بحنكتها وبراعتها كل عناصر التشويق والإثارة والشجاعة في حبكة درامية مليئة بالمفاجآت، وها هي جولي جاروود تقدم لنا مجدداً رواية مثيرة تأسر قارئها وصولاً إلى النهاية الشيقة.

22

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*