الرئيسية / علوم الإنسان والحياة / تنمية بشرية / كتاب الروح المتحررة – مايكل سينغر

كتاب الروح المتحررة – مايكل سينغر

“الروح المتحرّرة هو علاج رائع لمسار الوعيّ الروحي. لقد كُتب بوضوح وقوّة.”
عبد العزيز سعيد، بروفيسور دراسات السّلام ورئيس قسم السّلام الإسلامي في الجامعة الأمريكية.

“لقد أطلق هذا الكتاب فرحًا غير محدود للأرواح الجائعة في هذا العالم”.
شاكتي ساراسواتي، مؤسس بعثة يوغا شاكتي الدولية. 

“الشّرق هو الشّرق والغرب هو الغرب، لكن مايكل سينغر بنى الجسور بين ذينك العالمين التقليديّين العظيمين من خلال هذه الأطروحة المتألقة التي توضح كيف نحقق النجاح في حياتنا من خلال سعينا الروحيّ في خضم المِحَن التي نواجهها يوميًّا.”
راي كورزويل، المخترع الحائز على الميدالية الوطنية للتكنولوجيا، ومؤلف كتاب “عصر الآلات الروحية”. 

“هذا بحق كتاب أساسي ويوضع لوحده في فئة خاصة به. يأخذنا مايكل سينغر، ببساطة وعُمق، في رحلة تبدأ بالوعي المربوط إلى الأنا، وينتهي بنا إلى ما وراء رؤيتنا، إلى حالة من الحريّة والتحرر الداخلي. كتاب مايكل سينغر هو هديّة لا تقدّر بثمن لكلّ من بحث دون جدوى ولكلّ من تاق إلى حياة أكثر ثراء وأكثر معنى، لحياة مبدعة.”
المعلم عمريت ديساي، من المعلمين الروّاد المعترف بهم دوليًّا في علم اليوغا الحديث.

إن كنتَ من السّاعين القدماء للارتقاء الروحيّ والتحكّم بالطّاقات الداخليّة، أم أنّك حديث السّير في هذا الطريق لتحصيل السّلام والرّاحة، فإن كتاب “الرّوح المتحرّرة” سوف يأخذ بيدك لتعيش تحوّلات مختلفة تغيّر علاقتك مع عالمك الداخليّ والكَون من حولك. سوف تكتشف ما الذي يمكن فعله لتضع حدًّا لكلّ الأفكار والمشاعر العبثيّة التي تطرق ذهنك وقلبك في كلّ وقت وتقوم بتشتيت وعيك والتّشويش على رؤيتك للأمور.

يضع المؤلّف أمامك، عن طريق استعراضه المبسّط لتقاليد التأمّل وعِلم اليوغا والتّركيز، كيف تستطيع أن تطوّر نوعًا خاصًّا من الوَعي يمكّنك من العيش والانغمار في اللحظة الراهنة، بينما يترك أفكارك المؤذية وذكرياتك المؤلمة تُبحر بعيدًا عندك. إنّه كتاب يقود أصابعك إلى جذور التّعاسة كي تقتلعها، ويتلمّس فيك أفكار الحُبّ والموت والإله، والرّوح والذّاكرة والمستقبل، ثمّ يضع قدمك على درب تحقيق السّعادة بوعي واستنارة.

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع قهوة 8 غرب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب قهوة 8 غرب اضغط هنا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*